メ ..{مڼـتد ﮯسوآ لف بنآت}...メ
هلآ ۉغـلآ

آٍسٍسٍسٍسٍسٍسٍسٍفرت ۉآنۉرت

حـے آللـہ بزآئرتنآ آلح’ٍـلۉه آذآ ع,ٍـجبڳ

مٍنتدآنـآ سٍجلـے..
هلآ ۉغـلآ

آٍسٍسٍسٍسٍسٍسٍسٍفرت ۉآنۉرت

حـے آللـہ بزآئرتنآ آلح’ٍـلۉه آذآ ع,ٍـجبڳ

مٍنتدآنـآ سٍجلـے..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~][ يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «•°زآآآئر•» نورتـ يمڼـتد ﮯسوآ لف بنآت .][~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
•°بسمہَ خ ـجل°•
الرتبة: »|| عَضٍوٌهـٍ نشيٍطةٍِ]♥

♥| عدد مشاركاتـي: : 33
♥| تاريج التسج ــيـــل: : 24/04/2011

آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Empty
مُساهمةموضوع: آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز   آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Emptyالأحد أبريل 24, 2011 1:30 am

سلاموو بنات كيفكم اليوم انا ضدكم Razz <<ياويلي بتكفخ Laughing

طبعاا ولاول مره والكل راح يستغرب مو من العاده اجيب مووضوع ضدالبنات

المهم الحين تبون كلكم الزبده صح تيب راح اقولكم

طبعا البنات

في الطابور)
كل بنت تصف مع البنت والعرابجة ينقلعون وري

(اول حصة)
البنات راقدين علي الادراج مافي مشاركة واحسن مكان للنوم اخر الفصل خخخ علشان محد يصيدها<<هااذي انا وشلتي Razz

(في الفسحة)
اللي تتفسح يضحكون عليها ونص البنات يعلكون خخخ "رجيم"<<وبعدانا وشلتي نسوي داايت في الفسحه Razz

( العربجة)
الوحدة "تشمر" الاكمام الين كوعها" تورينا البياض" كخخ وماسكة بيدها بايسن تشرب وتخز البنات "امممحق"<<وبعدانا وشلتي Razz وش باقي مو فيكم

( عند التهزيئ)
الابلة تصف العربجيات علي الجدار وتهزئهم *والعقاب توقيف تحت الشمس هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهًٍ يستاهلون..نعم تصفنا وراء لاكن مااتوصل انهاا تعقبنا في الشمس Razz

(الزينة)
الشنطة مافيها كتب كلها شباصات ومشط ومراية "فاتحين مشغل"هًٍهًٍ<<والله هاذا تلقونه عندي وعند مهبوله وعجوزكشخه وبااقي الشله Razz اصلانداوم ماندري وش في الشنطه

(حصص الانتظار)

يهربون العربجايات من الحصة ويفحطون بالمدرسة كل ابو امها" رحلة حول المدرسة"والمراقبة وراهم( توم وجيري)هًٍهًٍهًٍ<<ويكثر هروبنا مو بس في حصص الانتظار الى في الحصص الاساسيه Razz

(عند الشرح)

نص البنات سرحانين خخخ واذا التفت الابلة علي السبورة يطرقعون بالعلك ويصفرون والابلة خايفة ياحليها ههه<<تدكرت مهبوله يوم تقولها الابله مهبوله قومي جاوبي تقوله وشهو السؤال ابله Razz

( الهوشات)
هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهًٍ احلي شي كل وحدة تمسك شعر الثانية وتعضها خخخخخ والجمهور يشجع وناسة<<طبعا احنا الجمااهير مانحتاج وش خلينا لاولاد Razz

(لعب البنات)
تجي وتطق الباب بكل نعومة تقول ابلة في كرسي زايد؟ ينعن ام الكذب هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهًٍ هًٍهًٍهًٍهً<<هااذي انا Razz

وهذا هو حال البنات الى نهاية العام

خخخخخخخخخخخخخخخ والله الكلام سيم سيم مافي يخربط هذا سيم سيم مدرسه انا بس انا مافي سوي جنجان انا مؤدب هيل <<الاخت قالبه هندي هع

تحياتي ..
ريناس
ريناس

♥| عدد مشاركاتـي: : 41
♥| تاريج التسج ــيـــل: : 20/04/2011
♥| موقع’ــي~ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز   آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Emptyالثلاثاء أبريل 26, 2011 8:00 am

هههه

آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Csa04756
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز   آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 6:19 pm

هههههههههههههههههههههههه

يسسسسسسسسسسسسسلمو
αвɪĸ αиτ ℓαниτ
الرتبة: »|| عَضُوهٍ ذُهبٍيٌهـٍ ♥
الرتبة: »|| عَضُوهٍ ذُهبٍيٌهـٍ ♥
αвɪĸ αиτ ℓαниτ

♥| عدد مشاركاتـي: : 672
♥| تاريج التسج ــيـــل: : 26/07/2011
♥| عمرك: : 29
♥| موقع’ــي~ : https://s0os0o.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: رد: آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز   آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز Emptyالخميس يوليو 28, 2011 3:35 pm

يسسسسسمنو

عوأآإفي
https://s0os0o.forumarabia.com

آلــبنـــوتــــــآتـ فـــي آلـــــــسسكـولـز
صفحة 1 من اصل 1